اابغى اقولكم قصة توبتي عساها تكون عبره لغيري وتكون طريق لارجاع غيري الى
طريق الحق
كنت اول التزم وارجع للخطا عمري هو الان 30 سنه اتكلم عن 30 سنه من
المعاصي والذنوب باستثناء سنه تبت فيها وتركت كل شئ ولكن رجعت اشد من
اول كنت اكلم
الشباب وادخن اسمع للاغاني واغني وادخل شات صوتي واتدلع على المايك وادخل
برايفت مع كل من يجيني وطبعا على طول الايميل والاسكايبي وسبحان الله اعطاني
الله
صوت جميل لكن ضيعته في مكالمات الشباب كان كل من يسمعني ينفتن بصوتي وكنت
فرحانه وان ااسمع المدح كنت معروفه بالشات اللي انا فيه بان صوتي حلو
دمي خفيف
وانا مبسوطه وناس تجي عشاني يسئلون فين فلانه ومتى تدخل ومتى تطلع سبحان
الله كان هالشئ يفرحني لكن كنت في غفله وتبت سنه كامله من دون مقدمات لاني
حلمت
اني
اشوف نفسي في القبر جاني هالحلم مرتين اشوف نفسي ودخلوني القبر بالمقلوب
راسي تحت ورجولي فوق ومعايا بنات كثير من اللي اعرفهم صحباتي يعني وكلنا
نبغى نطلع
ماقدرنا ماطلعو الا اثنين كانو معايا في الثانويه من اللي حافظين كتاب الله
كنت امسك فيهم ابغى اطلع بس ماني قادره اتحرك وهم طلعو وانا جلست ورحت
من القبر
لمنطقه ثانيه فيها ناس كثير يبكون وانا ابكي اقول في نفسي ليش سويتي كذا
وانا ابكي جاتني وحده سودا قالت لي ايوه ابكي هذا اللي جنته نفسك مالك
دحين غير
انك
تبكي مابيدك شئ وصحيت وعلى طول جلست ابكي طول اليوم وانا افكر في الحلم
لكن النفس الاماره بالسوا مااخذت اسبوع الا ونسيت الحلم ورجعت زي ماكنت
بل اسوا
فتحت
لي روم باسمي وجمعت فيه كل الشباب وكان الروم مستنقع لكل شئ كنت وقحه
وطبعا كنا نسميها فوقتها جرائه وهي والله وقاحه وكنت الامره الناهيه
والكل يطلب رضايا
سبحان الله كنت احس نفسي ملكه وانا والله الا غبيه وظالمه لنفسي المهم جلست
كذا تقريبا 3 سنوات او اكثر ومره قالت لي امي فيه محاضره تروحين معايا
قلت ايوه
ليش ماروح طبعا اخذتها من باب اني اغير جو بس مو اكثر رحت المحاضره وكانت
عن الغفله سبحان الله جلست اسمع المحاضره وانا والله احس الادميه تتكلم عني كل
شئ
تقوله موجود فيا واحسها تتكلم عني طبعا استمريت اروح للمحضاره مادري
شئ شدني لها وكنت لمى اقول لللي معايا في الشات اني رايحه محاضره يضحكون
وانا كنت اضحك
معاهم وبعدين واحد من الشباب قالي والله شئ كويس يعني لسه فيكي خير مو
مثلنا مدري هذي الكلمه نبهتني وقتها يمكن هو قالها تريقه بس انا مسكت في
خاطري
الكلمه
وصرت اروح وصرت حريصه اني اروح لها لا وصارت اللي تلقي المحاضره قالت لي
ايش رايك تسوين موضوع وانتي تلقينه جلست اضحك قلت انا لا ماعرف قالت لي
جربي ماراح
تخسري شئ قلت طيب اعطوني اسبوع اسوي المحاضره واشجع نفسي القيها قلت في
نفسي انتي تتكلمين قدام شباب وبكل جرائه ماتقدرين تتكلمين قدام حريم المهم
سويت
المحاضره عن الصحابي سعد بن معاذ لاني استحيت اكتب عن شئ وان ااسويه
اقصد المعاصي المهم كلهم قالولي ماشاء الله عليكي اسلوبك مره حلو وصارو
يطلبون مني اني
اسوي المهم صرت اجمع واجمع من مواقع الدعوه واروح اقولهم قريت اليوم وشفت
اليوم سبحان الله بديت اترك الروم شوي من غير مااحس والله ماكنت احس اني
تركتها
او غبت عنها صارو اللي معي بالروم يوقولن لي شفيك ماصرتي زي اول اقول
عادي انا ماتغيرت وانا والله تغيرت بس ماحسيت اني تغيرت المهم جاء مره
اخويا وقال
شرايكم تطلعون عمره قلت ايوه من زمان لي سنتين عن مكه اهلي راحو مرتين
وانا مارحت طبعا حرص مني على الشات واصحابي من الشباب كيف اغيب عنهم
يوم ماقدر هذي
كانت فكرتي وحتى لو جاء ظرف وغبت الجوال والرسائل طول الوقت وينك وينك
يدوروني كنت اقول وقتها فيهم خير يسئلون عني سبحان الله طبعا لاخير ولا شئ
الا شر
المهم حرنا العمره اخويا اللي ودانا ملتزم حط شريك للشيخ خالد الراشد
جلست اسمع كان عن التوبه وقوافل العائدين عجبني وجلست اسمع والله مالقيت
نفسي الا
ودموعي على خدودي تسيل الا تجري وطول الطريق من جده لمكه وانا احاسب
نفسي واقول يارب انا جايه ومعلنه توبتي لك يارب والله نطقتها من غير ماحس
ودموعي على
خدي كنت اقول معقوله ربي بيسامحني ويغفرلي وانا ضيعت 30 سنه من عمري
وانا اسوي منكر واغاني وشباب ودخان وابكي واسمع الشريط لمى دخلنا مكه
وانا نطوف قلت
يارب اني اعلن توبتي لك وعهد بيني وبينك اني ماارجع اسوي شئ غلط ومن
يوم مارجعت على طول حذفت كل الشباب اللي معايا في المسنجر وقفلت الروم
وماعاد دخلت
الشات ومسحت كل شئ شين في لاب توبي ماخليت شئ وربي يشهد عليا ومسحت
الارقام اللي في جوالي وقلت خلاص لاحد يدق عليا ولا يدورني انا رجعت لله
ومابغى احد
غيره
الحمد لله لبست الحجاب الشرعي بعد ماكنت البس عبايه مخصره متنقبه صرت البس
عبايه على الراس وجونتيات وشراريب وتركت كل شئ بديت احفظ جزاء تبارك
واقوم
الليل واصلي الضحى الحمد لله واللهاهلي مره فرحانين مره ومبسوطين واقول
لامي ادعيلي ياامي ان الله يثبتني وصرت استغفر طول اليوم لساني يستغفر الله
والحمد
لله وصرت اسوي محاضرات من فتره لفتره واكتب في المنتديات الاسلاميه والله وربي
يشهد على كلامي ان من شدة الراحه اللي احس فيها اني احط راسي انام على
طول
مافي شئ شاغل بالي اول ومااله يمر عليا 5 ساعات وحاول انام مايجني النوم
كله اخطط بكره ايش راح اسوي فعلا كانت الدنيا داخله قلبي بس الحمد لله
واللهم اني
اسئلك الثبات
وادعولي بالثبات